https://jocker.hooxs.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةمنتدى جوكرأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 شتات نفس وهلوستها الفصل الاول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
BO_S3EED
نائب مدير
نائب مدير
BO_S3EED


عدد الرسائل : 202
نقاط التميز : .
تاريخ التسجيل : 11/08/2008

شتات نفس وهلوستها  الفصل الاول Empty
مُساهمةموضوع: شتات نفس وهلوستها الفصل الاول   شتات نفس وهلوستها  الفصل الاول Emptyالسبت أكتوبر 11, 2008 8:12 am

سلام عيلكم

للكاتبه:بدويه عنيده

الفصل الاول

قامت ببسرعه من بعد مارمت اللحااف ع الارض .. وجري ع الحمام " وانتم بكرامه " ..فتحت الموياا وغسلت وجهاا بسرعه ... فرشت أسنانها بسرعه قصوى .... طلعت بسرعه ... واخذت ثياابها الي ع الشماعه .. لبست بنطلون ديرتي ازرق .. مع تيشرت اصفر طويل شووي ... ولبست اللاب كوت.. لبست شراب اصفر مع جزمه سبور برضو صفرا .. اخذت عبااتها وقفلتها بحركة سريعه ولفت شيلتها وهي ناازلة الدرج ..وتصاارخ
بالله ليه ماتصحووني ؟! يعني مو عارفين ان وراي تدريب
امها : وجع يااا نوران وطي صووتك
نوران : بالله ليه مااصحيتووني ؟! اللحين مااتدرون ان وراي جامعه .. محي الدين ووووين
امها : محي الدين رااح يودي نسيم .. محد قاالك تناامي لذا الوقت خذي على رااسك
نوران اووف ..
صرخت امها : لا تاففين وخبطتها على كتفها
نوران : يمه ماقصدتك انتي بتاففي .. اووووووووه وضربت رااسها بيدهاا .. نسيت الجوال .. طلعت غرفتهاا واخذت جوالها من ع التسريحه الملياانه عطور ومشط بس تذكرت انها مو لابسه سااعه اخذت ساعتها الي من ستزن وكان طبعا سبوور وعريضه .. شافت بندامه مرميه بسلة البكل الي ماتستعملها اخذتهاا وطبقتهاا الين مااصاارت عصبه ربطتهاا على أستغفراللهينهاا .. ونزلت كمن خصله من خصل شعرهااا القصييير .. وعدلت سوالفهااا ...نزلت لقيت امها زي ماكانت جالسه بالصاله
ام نوران : وش ذي الي على راااسك
نوران : يمه ربطه يعني وش
ام نوران : عميه ماااشوف ادري انها ربطه ليه رابطتها كذا
نوران: موضه .. رفعت جوالها وقت ع السواق : محي ويينك ؟! .. انزن انا اللحين طالعه
يمه توصين شي
ام نوران : سلامتك

" نوران .. 21 سنه تدرس بالجامعه.. Ibm…......ملامحها حاده ..بعيون سودا وخشم مدبب وجهاا ضييف مما ابرز عضمة الخد .. شعرهاا قصييير جداا ... دايم تحط عصبه على أستغفراللهينها .. العريض "

رمت نوران الطرحه على وجهاا ....ومشيت للباااب ركبت مع السوواق ووصلت للجامعه
ابرزت بطاقتهاا للسكيورتي ودخلت .. وعلى اول كرسي قاابلهاا نزعت عبااتهاا ولفتهاا بالشنطه .. شمرت اكمام اللاب كووت .. ولبست نظارتهاا الشمسه ..واخذت شنطتهاا الي كانت اشبه بشنطة طالبة ثانويه ..وبخطوات سريعه جداا مشت باتجاه الخيمه الريااضيه .. رفعت يدها وسلمت ع السكيورتي الجالساات ع مكتبهم وحتى ماابرزت عضويتها لانهم عارفينهاا
جاا صوت من وسط ملعب البااسكت ... : جوووردن ليه متاخر " جوردن نسبة لمايكل جوردن لاعب الباسكت المشهور "
نوران وهي تري شنطتها ومن فوقها اللاب كووت : رااحت علي نووومه
لطيفه : لا تستععرضين طولك كثيير امشي ع الملعب بسرعه
نوران : صبر بحمي ... قامت بتمارين الاحمى ...دخلت مع البنات وصاارت تلعب
نوراان وهي تسد رميه ثلااثيه : يسسسسسسسسسسسسس
خديجه : ووول مالك ثلاثا دقاايق وثلاثيه مره وحده
نوران : يماما اناا جووردن
لطيفه وهي تمرر لها كورة منخفظة : اقول العبي وانتي منطمه ترى مابقي شي وراي كلااس
نوران : شبااب وين الكوتش ؟!
وحده من البنات : الكووتش يااقلبووو عندها اجتماع مااجااات
لعبو البنات لمدة نص ساعه واخذولهم بريك .. طبعا كل وحده بسطت ع الارض .. لطيفة ترمي قارورة الموياا لنوران : نونوو بتجين الفرح "العرس بلهجة الجداويه " بكره
نوران : نونو بعينك قولي امييين ..
خديجه : هههههههههه حلوووووووه
لطيفه تلكزها : بس وجع .. الزبده انتي بتجين؟!
نوران : بجي مع نسيم ان شااء الله
وحده من البنات : لطيفة بالله خذيلها صوورة نبغى نشوف شكلها كيييف بتكوون وهي لابسه الفستاان ومبينه الموااهب
وحده ثاانيه تعلق: أي مواهب والي يعاافيك .. قدامك مسطرررره
نوران انقهرت ووقفت : مالت عليك انتي وياااهاا وقامت اخذت اللاب كووت وشنطتها وطلعت تروح لمحاضرااتهاا ...
لطيفة الي لحقتهاا : جوردن اشبك زعلتي
نوران : ماسمعتي مصخرتهم بالله ؟!
لطيفة : وهم صاادقين .. انتي والله مافيك شي يدل على انوثتك لا شكلا ولا تصرفاات
نوران : لطووووف
لطيفة وهي تشبك ايدهاا بيد نوران : اقول امشي خلينا نلحق المحااضره
نوران تبعد ايدها بسرعه : ميت مره اقولك لا تلمسيني كذاا .. ماتفهمين
لطيفة : وفرتي

" لطيفة 21 تدرس HR... البنت ناعمه وكلها انوثه "
كان كلااس الاستثمار مقرف لكل من البنتين ... : يعني ماايكفي الكلاس يطفش كمان المبنى حار
نوران : كله من ذي الاب كوتااات مالت عليهم قال ماتمشون بالجامعه ببنطلوون اووووووف
لطيفة : اقول حليتي الواأستغفرالله للانجليزي
نوران : سحبت عليه ياامااما .. تنقلع قال اكتبلها مقاله وش لون ابي عرسي .. مره طييبه
لطيفة تصااصرها : هههههههه مسكينه ماترين انك لو تبي تقرير عن كوره معرض سيااراات بتلاقي عندك
نوران وهي تلتفت على لطيفة بجسمهاا وبحماااس : اسكتيييييييييي امس مااشفتي
مباارااات ال..
الدكتوره : نووووووورااااان ولطيفة برى
نوران بهمس : اووف سمعتناا
لطيفة : .دكتورة اناا
الدكتورة : من غير اعذاار خذو شنطكم ويلا برى .. من يوم مابديت وانتم بتتكلمون ولا سكتوو
نوران ولطيفة المنحرجه طلعو برى
لطيفة : عأستغفراللهك انطردناا
نوران وهي تقعد ع الارض ...بوسط الاسترااحه وتسند رجل وتمد الثاانيه ..: اقول اقعدي من زين شرحها بس
لطيفة : نورااان انتي متعوده بس اناا
نوران : ادري انك مو متعوده .. وانك تبين تتخرجين .. وماتحبين المشاكل ولا التهزيء .. ارحميني لطيفة كل ماانطردنا سمعتيني هالكلاام
لطيفة وهي تجلس متربعه : وياليتوو جاايب نتيجه معااك
نوراان وهي تطلع الجيم بوي من الشنطه : الاحسااس صفر وش تقولين
لطيفة وهي ترجع خصله من شعرها النااعم : ااخ والله الكلام معاك مايجيب نتيجه .. خبطتها على فخذها .. اجلسي زيين مالت كإنك ولد .. حتى عزووز اخويا مايقعد زيك
نوراان اصلاا ماكانت منتبه وعقلها كله باللعبة: ايووو .. احلى ... ياااغبي من هناا .... ايوااااااااااااا جووول .. ها وش كنتي تقولين
لطيفة وقفت : تبغي تطفحي
نوران : لا ماابغى اطفح .. بس جيبي معاك واحد باايسوون
لطيفة : حاضر عمتي ..
مشت لطيفة بتروح للكفتيريا تجيب فطوور ... نوران كانت تتاملها يوم مشت .. لطيفة حلوه وناعمه ..حتى لماا تلبس ثيااب الريااضه مع الاب كوت .. ماتقدر تخفي جمالهاا ...وجمال جسدها ..هزت رااسهاا وهي منقرفه من المشاعر الي تخالجهاا
نوران بهمس : حراام ياااانوران ...حرااااام
مرت وحده بنت كانت ترااقب نوران .. كانت كشيخه درجه اولى .. ولبسها ماكان يصلح لجامعه .. بالعكس لخرجات خصوصا من بلوزتها المحزقة ..والمفتوحه .. اغمزت لنوران بعينهاا ..
وابتسمت بدلع .
نوران وهي تلعب : الحمدالله والشكر مابقي الا ذي الاشكاال
رن جوال نوران ..: حيالله ابو الشباااب ... اسكت يالدب ... لااا ولك وجه تكلم بعد ...ياااشيخ ..والله مطروده .. عادي فلها وربك يحلهاا ... يلعن ابو اللقاافه .. اقول وانت مااشي تعال ومرني .. سي يوو
رجعت لطيفة وهي ترمي البايسن على نوران : امسكي
نوران : اووف اشبك ملخبطة وجهك .
لطيفة : شلت الاستاذ المقرفه
نوران : أي استاذ
لطيفة : البنات الي ورى البويااا الي شفناهم ذاك اليوووم
نوران بلعت ريقها : اش فيهم ؟!
لطيفة : لو شفتيهم وانا راايحه الكافترياا وجع كيف ماخذين ركن ولا حركاااتهم .. والله الاولاد مااايسون كذاا بامااكن عامه .. الله يقرفهم
نوران : انتي اشلك فيهم
لطيفة : نوراان لااتقهريني ..والله مقرفيييييين .. وبعدين اذا بليتم فستتروا مو جاهروو
نوران تدافع : لطيفة هم مااختارو الي هم عليه
لطيفة فرصعه عينها فيها : اسكتي بالله لا تخليني اغلط عليك
نوران ووقفت على طووول واخذت شنطتهاا
لطيفة : وووووين
نوران : رااايحه المنفى عندي كلااس .. اشووفك بالتمرين
لطيفة : مااني جااايه .. عندي كلااس وقتها
نوران : اووكي .. مع السلامه
اخذت شنطتها بسرعه وطلعت من المبنى الي كانت فيه .... ويالله ع المنفى .. صحيح ان وقت محاضرااتها لسى بدري عليه وهي مو من زود الدفااره تروح بدري .. اهي كانت تبي تهرب من نظرات لطيفه والنقااش الي كل ماايتناقشونهم .. نوران تكره نفسها .. خصوصا واهي تشوف نظراات لطيفة المنقرفه .. وطريقتها بالازدرااء .. طيب .. والي مو ذنبه ؟! الي يحاول يقضي على هالمشاعر وماايقدر ؟!! . الي انولد كذا وش يسوي .
مر اليوم الدرااسي بطريقة ممله .. مثل كل اياام الدرااسه ..
نوران وهي تركب السياارة : اااوف انت لازم تلطع الواحد
مشعل : احمدي ربك اني جاي اخذك
نوران : لا يااشيخ جايب الذيب من ذيلة
مشعل وهو يطلع من بوابه الجامعه : كيف المحاضرات اليوم
نوران وهي تطلع الجيم بوي وتلعب : مثل كل مره .. اقول متى بتوديني اشتري الاشرطة الجديده
مشعل : ماله داعي ترووحي .: انا رحت مع الشبااب وشريت لك اخر الاصدراات
نوران : امووووووووت عليك
مشعل : كذاابه تومتي ع المصلحه
مرت سياارة من جنبهم مسرررررعه ..نوران وهي تصفق بقوة صفقة عيال : اخسسسسسسس يالبووورش
مشعل : الله يخسه .. وخبطها بقوة بيده ...بطلي هالحركات بالسياارة
نوران : معقد
مشعل : مسترجله
نوران وهي تاشر له على محل البيتزاء : بالله وقف خل ناخذ لنا بيتزاا
مشعل : ماني موقف اللحين بنرووح نتغداا
نوران : اقول وقف بس .. ومسكت الدركسوون ولفته .. ممااضطر مشعل يلف اأستغفراللهااري
مشعل بنقمه : وبعدددددددددددين مابترتااحين الا لادخلنا بسياارة بيووم
نوران : اقول انزل وخلصني .. ابيهاا ماارجريتاا مع عيش بالثووم .. وببسي
مشعل : هاااتي فلووس
نوران فتحت عينهاا من تحت البرقع : فلووس ؟!!! تطلب فلوس من مره ياااخوي ؟!! عيب عيب
مشعل : نورااانووه والله ان مااأستغفراللهتي فلوس مانزلت تقليب كل مره ماصار يمشي
ننوران تطلع فلووس : مردووووده يااامشعلوووه ه مردووده
ناظرها بنص عيين ونزل

" مشعل 27 سنه موظف .. عرريض الجسم .. وجهه طوويل مع بروز بالذقن الي معطي ملااامحه العاديه حده الذقن الكثيفه الكااسيه وجهه "

رجع وبيده البيتزا .. دخل وجا بيفتح البيتزا بياخذ قطعه قبل مايحرك ..الا نوران سااحبه منه كرتون البيتزااا : ايييييييييييييييدك
مشعل : يالمفجوعه هاتي قطعه
نوران : ولا نص .. بفلوووووسي ... حرك يالله
مشعل : مردوود ..وحط ايد على ذقنه ..احلقيها ان اخذتك معاااي المزرعه
نوران : حبيبي كان غيرك اشطر .. ابوي قال كلنا بننزل ..حرك ياننوس عين مااماا
مشعل بقهر من لهجتها السااخره : طيب ..يأستغفراللهك الموز يااقرد
نوران : قرد بعيننننك يالغوريلاا
مشعل ماارد عليهااا ... وصلو بيتهم ... نزلت نوران وسبقت مشعل لداخل البيت ...
نوران بصوت عالي : يااهل الداااار صلو ع النبي المختار
الكل : وعليه الصلاة والسلام
ابو مشعل : نوير وش قلنا ع الصووت
نوران : يالله ان تحي ابو الشبااب .. وجلست جنبه ورفعت رجولها ع الكنب .. الحبيب متى واصل
ابو مشعل : ياابنت انعدلي ابوك اناا
نوران : وحنا قلنا شي
مشعل داخل وبيده البيتزا : عمتي وين احطها
نوران : طلعها غرفتي
مشعل : اقول قومي فزي اخذيها مصدقه نفسك .. اخر زمن الرجل يخدم الحرمه
نوران : لا تقوول حرمه
ام نوران وهي تدخل : لا تكونييين رجال واناا ماادري
نوران " ليتني " : يممممممممممممممممه
ام نوران : قومو تغدوو يالله
نوران وهي تاخذ البيتزا : عليكم بالعافيه .. انا معاي غدااي
ام مشعل : والله ماااتاكليناا .. هاااتي اشووف
نوران : بس انا شاريتها ونفسي فيهاا
ام مشعل : وانا طابخه لميين ؟ هاتي الكرتووون اشووف
نوران : اميييي عندك ابوي ومشعلووووه ياكل عن عشره و نسيم
ام مشعل : لا يكثر جدالك .. اطلعي غيري ونادي اختك
نوران كانت تطالع ابوها تنستنجد فيه : مالي دخل دام الحكومه قررت محد يقدر يعترض
نوران اخضعت واعطت امهاا البيتزا وطلعت غرفتهاا .. بدلت ملابسهاا .. البست برموداا فضفااض مع تيشرت ابيض ... وشب شب بيت.. وراحت لغرفة نسيم .. طقت الباب بتناغم ..
نوران : نسووم ياانسووووم .. افتحي لناا البااابووو.... نسوووم يانسوووم
نسيم فتحت البااب : ازعااااااااج
نوران سحبت خشمهاا : طويلة لسان
نسيم حركة ايدا ودفت ايد نوران : مو اطول من لسانك .. ايش تبغي
نوران : شحته من وجهك .. اقول يالله غداا وسحبتها من ايدهاا ووصارت ماسكتهاا
ونزلتها من ع الدرج
نسيم : جوردن متى الدوري ؟
نوران : بعد الاجازة ان شاء الله .. والله احسه حماااسي رح يكون .. دخلو بنااات الترم هاا لعيباات .. لا وازيدك من الشعر بيت .. بنلاعب الكلياات الثانيه وبنات السكن
نسيييم : اكششششششخ
نوران : وانتي ايش سويت اليوم بالمعهد
نسيم : الحمد الله اليوم كان حلوو .. وعندنا رحله يوم الجمعه للجمعية الخيريه ..وانا بتكلم بسم المعهد
نوران : الله .. متى؟
نسيم : بعد بكرةان شاء الله
نوران : تاخذيني معااك
نسيم ضحكت : ههههه لااااااااااا ماارح اعطيك فرصه تتمصخرين علي
نوران : مارح اتمصخر بس خذيني .. ابغى اشووفك وانتي تتفلسفين ع البنات
نسيم سحبت ايدهاا وجات تبي تضرب نوران الا ان نوران بسرعه تحركة .. فضربت نسيم بالدرابزييين : اااخ
نوران بخوف : نسيم تعورتي ؟
نسيم : ااااااااي
ابو مشعل جا بسرعه وشااف نوران وهي تساعدها ع الوقووف : نسيم فيك شي .. نوران وووجع متى بتبطلين الهبااال
نسيم وجذبها صوت ابوها: : يباا نوران ماسوت شي انا زلقت
ابو مشعل ما تكلم ولكن اكتفى بفرصعه لنوران احرقتهاا
نسيم من بعد مااوترهاا الهدوء .الي قدرت تلمسه من صوت حركة قدم نوران : يباا لاا يكون مفرصع عينك بنوران .. حرام عليك احرقتهاا
ابو مشعل ابتسم : يالله الغدا ... ومشي
نسيم : يالله نورانوووه ...ومدت يدهاا للهواا .. نوران مسكت ايدهاا .ومشت معاهااا

" نسيم 21 سنه اخت نوران التوأم لكن ماابينهم أي تشاابه .. نسيم عندها ملاامح طفولية نااعمه .. "

جلس الكل على الطاوله يتغدوا ..
مشعل : يياقلبي على اللي يلبسون الورردي .. قال ناس الحمدالله والشكر
نوران : احم وش تقصد
مشعل لعب حواأستغفراللهه : والله الي على راسه بطحى
نسيييم : وانا اقول التراب هذا من وييين
مشعل : حلوووووووووه
نوران : شف الثاانيه
مشعل : يو ماسمعتي نسووم ان في ناس دفعو فلووس بالاكل وما اكلووه
نسيم : والله مادري ليه مايتربون مو اول مره
ام مشعل : الشرهه مو عليها الشرهه علي مطااوعهاا
نوران : احلى واحد صفر
مشعل : اقول انكتمي
نوران : مو قبل ماتحط لسانك بحلقك
مشعل : لا تطولين لسانك لا اقصه
نوران : لا بالله خوفتني ان كان فيك
ابو مشعل قاطعهاا : بسسسسسسس... احترمو وجود انا وامكم ... لا والله يالبكر رجاااال .. ماابقي الا تمد ايدك عليها قداامي .. وانتي متى ذا اللسان بيقصر . مافي بنت رجال صوتها يعلى ولا لسانهاا يطوول ..استحي وتاادبي ... وقف
نسيم الي سمعت صرير الكرسي ..ومدت ايدها بسرعه ومسكت ايد ابوها بسرعه ومن حسن حظها انها مااكبت كاسة المويا : يبااا يعني ماتعرفهم بدلع.. افاا يااخلوووود ماترد علي وانا نسووم حبيبت قلبك
ابو مشعل لانت ملامح وجهه .. : خلوود .. اصغر عيالك هااا ..والله شكل الاخلاق خربانه عندالكل
نسيم خبطت صدرها بخفه : حتى اناا . .. افاا ماهقيتها منك وانا بنتك
نوران : مصيبة الي يدلعون والدلع مو لايق عليهم
مشعل : ايه بالله صاادقه
نسيم : عأستغفراللهك يباا يتمهزئون فيني ..قالتهاا بتحسر مصطنع
ابو مشعل وهو يبووس رااسهاا ويضمهاا : ماعاش من يتمهزء فيك وراسي يشم الهوااء
نورااان : لااااااااااااااااا ترى زاادت السالفه .. ام مشعل الرجال مو معبرك
ام مشعل : دام نسيم انا مو زعلاانه
نسيم: لقطييييييييي وجهك
نوران : والله وجهي لوح ماياثر بشي
مشعل : رحم الله امرىء عرف قدر نفسه ..يمه منال جايه بكره ؟!
ام نوران : لااا
مشعل باستغراب : ليش لاا ؟! لها اسبوعين ماجاتنااا
نوران : تلاقي زوج الهناا معيي
ابو مشعل : نوران الرجال عذره معه اكيد مشغول
مشعل : ايه مشغوول ...بااين من كثر نجاحاته
ابو مشعل : بس كلو وانتم ساكتين

" منال 26 متزوجه ..وعندها بدر عمره 7 "

/
/
/

" النذل ... بخيييل ..قليل الاصل ..ماعنده مرووه .. جعل ربي يحرمه من حلاااله ويحرق قلبه .. ويتكسح فووق ماهو متكسح ..جعله ما "

نجود اقطعتهاا : يمه لا تدعين عليه حراام عليك
ام نجود : جعل ربي ياااخذه ..لا تدافعين عنه
نجود : يمه هذا مهما كان عمي ...
ام نجود : عمى الدبب الي يعمي عيووونك .. ماانتي شاايفه المزبلة الي جابنا فيهاا
نجود : يمه تحمدي .. لوما هوبعد ربي كان مدانا بالشاارع .. جزاته انه فتح لنا بيت
ام نجود : بييت ؟!! هالعش تسمينه بيت .. انتي ماشفتي بيته الا قصره .. حار ونار فيه النااااقص
نجود : بس ... حرام عليك .. يمه ارحمي عمي .. ارحميه شووي .. طلعت نجود لغرفتهاا
البيت ابد ماكان سيء مثل ماوصته ام نجود .. البيت كان عباارة عن فلة دور واحد .. من خمس غرف مع حمامين " تكرمون " ومقلط خارجي وحووش ..الفله بحي زيين .. صحيح مو من الاحياء الراقيه لكنه ابد مو سيء لكن ام نجود تقارنه بالعز الي كانت عايشته .. مع زوجهااا

" نجود ..21... ibm ... عادية الملامح ..الا ان طيبتهاا تخليها تكتسح قلوب الناااس "

/
/
/

لطيفة :امي وووين ثووبك ؟!
ام لطيفة : عندك بالدولاب .. أي تسوي
لطيفة : ارتب الاغرااض عشان لا رحنا بكرة القااعه . مانكون ناسيين شي .. وين العريس
ام لطيفة : رااح يحلق
لطيفة : والله شااد حيله الاخ
ام لطيفة : الله يسعده .. ويوفقه ويرزقه الذريه الصالحه .. واشووفك ببيت زوجك
لطيفه : اميييييييييييييييييييييييييييييييين
ام لطيفة : الي اختشووو مااااتو
لطيفة : يعني اخليها بقلبي ماايصييير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شتات نفس وهلوستها الفصل الاول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
https://jocker.hooxs.com :: `·.¸¸.·¯`··._.· المنتدديات العامـــه `·.¸¸.·¯`··._.· :: قسم الإسلامي-
انتقل الى: